اخبار عراقية

الحبس 6 سنوات لمسؤول في وزارة الصناعة بتهمة الرشوة


بغداد / المسلة: اعلنت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور حكمين بحضور حبس وغرامة بحق مدير احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن. اتهم بتلقي رشاوى مقابل التنازل عن عقدين.
وذكرت دائرة التحقيق بالهيئة ، في مناقشتها للقضيتين ، أن المحكمة الجنائية المركزية لمكافحة الفساد أصدرت حكماً بالسجن ثلاث سنوات وغرامة ضد مدير عام الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود ، مشيرة إلى أنه أخذ مبلغ (10٪) من المشتبه بهم الذين تم تفريق أوراقهم. مقابل ترسية عقد تجهيز “5000” خيمة للنازحين في محافظة كركوك بقيمة (5،525،000،000) مليار دينار.
وفي سياق متصل أفادت الدائرة بأن المحكمة أصدرت حكما في حضور المتهم في قضية ثانية بالحبس ثلاث سنوات وغرامة على المتهم. لأخذ مبلغ (50،000،000) مليون دينار من احد المتهمين مقابل احالة عقد تجهيز (1500) خيمة للنازحين في محافظة صلاح الدين بقيمة (1،657،500،000) مليار دينار.
وأضافت أن المحكمة بعد الاطلاع على الأدلة والأدلة التي تم الحصول عليها في القضية ، توصلت إلى إدانة كاملة بإهمال المتهم ، وقررت الحكم عليه بالحبس والغرامة وفق مقتضيات القرار رقم (160 لسنة 1983).
مسلة

قراءة الموضوع
الحبس 6 سنوات لمسؤول في وزارة الصناعة بتهمة الرشوة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.