الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل

الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل

الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل

النور نيوز/ بغداد
قضت محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة في الرصافة، بالحبس الشديد لمدة سنتين بحق مدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لإحداثها ضررا بالمال العام.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “محكمة جنايات النزاهة في الرصافة قضت بالحبس الشديد لمدة سنتين بحق المدانة والتي كانت تشغل منصب مدير عام التدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماية بعد قيامها بصرف مبالغ مالية كأعانات لشبكة الحماية الاجتماعية بأسماء وهمية”.

وأضاف، ان “المدانة تسببت باحداث ضرراً بالمال العام خلال فترة توليها المنصب”، مبينا أن “الحكم صدر وفقاً لاحكام المادة 340 من قانون العقوبات”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الدفاع للمربد: سنوزع ملايين قناني المياه بالبصرة للتخفيف من الازمة

الدفاع للمربد: سنوزع ملايين قناني المياه بالبصرة للتخفيف من الازمة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.