اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

زار قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، مركز المخطوطات الشرقيّة الرقمي (CNMO) في عنكاوا، واستُقبل قداسته من قبل سيادة المطران مار ميخائيل نجيب، رئيس أساقفة الموصل وعقرة للكلدان الكاثوليك ومؤسس المركز، وكادر المركز، بحفاوة بالغة، وذلك يوم الخميس الموافق 20 نيسان 2023.

خلال الزيارة، تجوّل قداسة البطريرك في أرجاء المركز وعرض المطران نجيب بعض المخطوطات والارشيف التي تم رقمنتها وحفظها من قبل المركز، واشاد قداسته بالعمل المهم الذي يقوم به المركز للحفاظ على المخطوطات السريانيّة المهمّة التي يعود تاريخ الكثير منها إلى بداية الألف الثاني للميلاد.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور مركز المخطوطات الشرقيّة ‏الرقمي (‏CNMO‏) في عنكاوا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!