الجيل الجديد يصف قرارات العبادي بالمتسرعة وغير المدروسة: هنالك دوافع شخصية

الجيل الجديد يصف قرارات العبادي بالمتسرعة وغير المدروسة: هنالك دوافع شخصية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجيل الجديد يصف قرارات العبادي بالمتسرعة وغير المدروسة: هنالك دوافع شخصية

الجيل الجديد يصف قرارات العبادي بالمتسرعة وغير المدروسة: هنالك دوافع شخصية

النور نيوز/ بغداد
وصف حراك الجيل الجديد، قرارات رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بـ”المتسرعة وغير المدروسة”، داعيا العباي الى اعادة النظر في اي خطوة او توجيه يصدر منه، وان يجعل المصلحة الوطنية فوق الطموحات الشخصية.

وقال رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “في الوقت الذي تحاول فيه القوى الوطنية الخيرة توحيد الصف العراقي بما يعزز اللحمة الوطنية ويدعم العملية السياسية، نرى وللأسف قرارات متسرعة وغير مدروسة من قبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حيدر العبادي، وكان أسوأ وأخطر هذه القرارات إقالة رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح فيصل الفياض، وذلك لأسباب ودوافع شخصية معروفة للجميع”.

وأضاف، ان “استغلال المنصب الحكومي لتصفية الخصومات السياسية ضمن سباق الحصول على المناصب هو مخالفة قانونية ودستورية صريحة، والضحية هو المواطن العراقي الذي يدفع ثمن هذه الخصومات”.

وتابع، “كما ان المساس بهيئة الحشد الشعبي خطأ لايغتفر ، فهذه المؤسسة الحكومية المهمة حررت العراق من دنس داعش وصانت الارض والعرض ، والكل يثمنون تضحيات الحشد المقدس من زاخو الى البصرة ، ومن المؤسف ان تؤدي خصومات العبادي وانفعالاته الى المساس بهيئة الحشد واقالة رئيسها ونكران تضحياته”.

وذكر عبد الواحد، انه “تسبب صراع الكراسي في جعل العبادي يعيد رسم السياسة الخارجية للعراق وفق اهوائه الشخصية ، فهو يجامل الادارة الامريكية لكسب ودها ودعمها لترشيحه لمنصب رئيس الوزراء ، في حين اعلن وبلا خجل تأييده للعقوبات المفروضة على الجارة ايران رغم انها الحليف الستراتيجي للعراق وصاحبة الفضل في تحرير الاراضي العراقية من الارهاب الداعشي وهي صمام الأمان في العراق والمنطقة ، بالاضافة الى دعمها المستمر للعملية السياسية في العراق وسعيها الدؤوب لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين”.

وأعرب عن أمله بأن “يتراجع العبادي عن قراراته غير المدروسة ، ويعيد النظر في اي خطوة او توجيه يصدر منه ، ويجعل المصلحة الوطنية فوق الطموحات الشخصية”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجيل الجديد يصف قرارات العبادي بالمتسرعة وغير المدروسة: هنالك دوافع شخصية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.