اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمني يتصدى لطائرة مسيرة في سماء عدن

تصدت المضادات الأرضية، الاثنين، لطائرة مسيرة كانت تحلق في سماء منطقة جولد مور على ساحل مدينة عدن والتي يقع فيها المقر الرئيسي للمجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وفي ذات المنطقة أيضاً تتمركز الألوية والوحدات القتالية التابعة للمجلس، ومن بينها قوات مكافحة الإرهاب ومنزلي محافظ عدن ورئيس المجل الانتقالي عيدروس الزبيدي.
 
وهذه ليست المرة الأولى التي تحلق فيها طائرات مسيرة في سماء مدينة عدن يعتقد بأنها تابعة للحوثيين باعتبارهم الأكثر استخداماً لهذه الطائرات من بقية الأطراف الأخرى في اليمن، بما فيها القوات الحكومية.

 

قراءة الموضوع الجيش اليمني يتصدى لطائرة مسيرة في سماء عدن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.