اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمنى يعلن استعادة مواقع من الحوثيين غربى تعز

أعلنت القوات المشتركة التابعة للحكومة في اليمن، الخميس، أنها تمكنت من السيطرة على جبل مغرم والقرى المجاورة له في منطقة شمير بمديرية مقبنة غرب تعز.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن “القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد الحوثيين وحققت تقدمات كبيرة، حيث تمكنت خلالها من السيطرة على جبل مغرم الرأس المطل على جمرك سقم والقرى المجاورة له في منطقة شمير بمديرية مقبنة غرب تعز”.

وأكد المركز أن “القوات المشتركة أوقعت في صفوف الحوثيين خسائر مادية وبشرية كبيرة”، مشيرا إلى أن “عددا من عناصرهم سقطوا بين قتيل وجريح، فيما فر من تبقى منهم”.

ووفق المركز، “عززت القوات الحكومية من سيطرتها غرب تعز بعد استكمال تحرير مديرية حيس جنوب شرقي الحديدة وسلاسل جبلية استراتيجية تابعة لمديرية جبل راس ومنطقة البُغيل في مديرية الجراحي في محافظة الحديدة”.

ويأتي التطور الميداني بعد يومين من إعلان القوات المشتركة سيطرتها على قرى المنجارة والبراح والخيفة والعكدة والرأس والحناية وقلعة القليلة وقلعة دار الكافر الاستراتيجية والواقعة في منطقة شمير شمال مديرية مقبنة غرب تعز.

وتسبب النزاع الدموي في اليمن بين الحكومة والحوثيين بمقتل وإصابة مئات الآلاف، فضلا عن نزوح السكان، وانتشار الأوبئة والأمراض.

 

قراءة الموضوع الجيش اليمنى يعلن استعادة مواقع من الحوثيين غربى تعز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.