اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمنى يحرز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب

أكد الناطق باسم الجيش اليمنى العميد الركن عبده مجلى اليوم الجمعة إحراز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب فى عمليات هجومية ناجحة ضد الحوثيين، وأوضح مجلى – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” – أن العمليات شملت جبهات عدة منها “ملعا، وأم ريش والعمود وذنة” انتهت باستعادة مواقع مهمة، واستنزفت الحوثيين على نحو كبير .

 

فى قدراتها القتالية، وأسفرت عن مقتل العشرات من العناصر الإرهابية، والقبض على أعداد منها، كما تم استعادة أطقم قتالية وكميات من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر.

 

وفى الجبهات الغربية لمحافظة مأرب، أكد الناطق الرسمى للجيش اليمني، إحباط عدد من الهجمات للمليشيا،

 

وتكبيدها خسائر فى العتاد والأرواح، مشيراً إلى أن قوات الجيش اليمنى فى جبهة صرواح نفذت عدداً من الهجمات والكمائن الناجحة ضد عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية وكبدتها خسائر فى الأرواح والمعدات.

 

وأشار إلى أن قوات الجيش اليمنى فى محور تعز تواصل تنفيذ الهجمات النوعية فى منطقتى حذران والصياحي، غرب مدينة تعز، وذلك على مواقع تمركز المليشيات الحوثية، موضحا أن هذه الهجمات أسفرت عن تحرير مواقع عدة وإلحاق الخسائر فى صفوف الحوثيين .

 

 

قراءة الموضوع الجيش اليمنى يحرز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.