اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمنى: تدمير 80% من أسلحة ومعدات الحوثيين فى مأرب

أعلن الناطق باسم الجيش اليمنى عبده مجلى، تدمير 80% من إجمالى أسلحة ومعدات جماعة الحوثى فى محافظة مأرب بالمدفعية والطيران.
 
وذكر مجلي، في بيان أوردته قناة (اليمن الإخبارية)، أن مدفعية الجيش وقوات العمالقة دمرتا مواقع وأسلحة للحوثيين، فيما نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية ضربات جوية مركزة استهدفت العشرات من مواقع وتجمعات الجماعة على امتداد مسرح العمليات القتالية وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
ومن جهته، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن عن تدمير طائرة مروحية نقلتها جماعة الحوثي من مطار صنعاء لجبهة مأرب الجنوبية، فضلا عن رصده تحركات لنقل الأسلحة إلى الجبهات، محذرا في الوقت ذاته عناصر الحوثي من تلك المحاولات.

 

قراءة الموضوع الجيش اليمنى: تدمير 80% من أسلحة ومعدات الحوثيين فى مأرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.