اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمنى: المعارك مع عناصر الحوثى أصبحت أكثر شراسة جنوب مأرب

أكد المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلى أن المعارك بين الجيش الوطنى والعناصر الحوثية، أصبحت أكثر شراسة جنوب محافظة مأرب، موضحا أن القوات تمكنت من استعادة السيطرة على عدد من المواقع الهامة من قبضة الحوثيين فى المحافظة.

وقال مجلي ـ في تصريح خاص لقناة ( العربية الحدث) الإخبارية اليوم الاثنين، إن المعارك مستمرة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل من جهة والعناصر الحوثية من جهة أخرى، مشيرا إلى أن القوات حققت تقدما كبيرا حيث تم تحرير عدد من المواقع الحيوية وأهمها “تبة الخزان” وقرية “الروضة” فضلا عن السيطرة على أسلحة وذخائر تابعة للحوثيين.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت السبت الماضي ضربات جوية مكثفة استهدفت الحوثيين جنوبي وغرب محافظة مأرب، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وتدمير آليات ومعدات تابعة لهم.

 

 

قراءة الموضوع الجيش اليمنى: المعارك مع عناصر الحوثى أصبحت أكثر شراسة جنوب مأرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.