اخبار عربية وعالمية

الجيش اليمنى: الحوثيون تلقوا ضربات قاصمة فى جبهات محافظة مأرب

قال مدير دائرة التوجيه المعنوى للقوات المسلحة اليمنى العميد الركن أحمد الأشول، الثلاثاء، إن جماعة الحوثى تلقت ضربات قاصمة فى جبهات محافظة مأرب، مشيدا بالبطولات التى حققها أبطال الجيش اليمني.

 

وأضاف الأشول – وفقا لما أورده الموقع الرسمى للقوات المسلحة اليمنية “سبتمبر نت” – أن الحوثيين تمارس التضليل الإعلامى وتبث الشائعات المستمرة بشأن سيطرتها على محافظة مأرب لرفع معنويات عناصرها الإرهابية، مشيرا إلى أن قوات الجيش اليمنى تخوض معركة مصيرية ضد المشروع الإيراني.

 

 

قراءة الموضوع الجيش اليمنى: الحوثيون تلقوا ضربات قاصمة فى جبهات محافظة مأرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.