اخبار عربية وعالمية

الجيش المالى يعلن مقتل 4 من جنوده فى هجوم قرب حدود موريتانيا

أعلن الجيش المالى مقتل 4 من جنوده وجرح 14 آخرين، فى هجوم شنه مسلحون اليوم شمالى شرقى العاصمة باماكو قرب الحدود مع موريتانيا بحسب وكالة الأنباء الموريتانية.

وأوضح الجيش المالى فى بيان نشره على صفحته على فيسبوك، أن الهجوم الذى استهدف مركز “غيريه” بمنطقة “نارا”، أسفر كذلك عن مقتل 6 من المهاجمين.

وتشهد مالى هجمات مسلحة فى مناطق مختلفة منها منذ عام 2012، خلفت آلاف الضحايا، منذ اندلاع تمرد قاده انفصاليون وإرهابيون شمال البلاد فى 2012، وذلك رغم تدخل قوات تابعة للأمم المتحدة وقوات فرنسية وأخرى من بلدان أفريقية.

وتفاقم العنف بسبب نزاعات محلية وأعمال نهب وسط البلاد، حيث تُرتَكب غالبية الاعتداءات فى حقّ مدنيين، حسب الأمم المتحدة. واتّسع نطاق أعمال العنف هذه إلى بوركينا فاسو والنيجر المجاورتين.

 

قراءة الموضوع الجيش المالى يعلن مقتل 4 من جنوده فى هجوم قرب حدود موريتانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.