أخبار التكنولوجيا

كيفية الاشتراك في قناة يوتيوب

كيفية الاشتراك في قناة يوتيوب – في هذه الأيام ، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين ليسوا على دراية بموقع YouTube. يعد موقع YouTube ثاني أشهر موقع ويب في العالم بعد Google ، حيث يضم أكثر من 1.3 مليار مستخدم حول العالم. يكبر هذا الموقع الإلكتروني ويزداد حجمه عن طريق تحميل أكثر من 300 ساعة من الفيديو في الدقيقة. في هذه الأيام ، يمكنك بسهولة العثور على مقطع فيديو بأي مجال تعليمي وترفيهي وعلمي على هذا الموقع. الاشتراك هو إحدى ميزات موقع YouTube. في هذه المقالة ، سنتحدث عن  الاشتراك على YouTube ونجيب على أي أسئلة قد تكون لديك.

ما هو الاشتراك في قناة على يوتيوب؟

عندما تشترك في شخص أو قناة على YouTube ، فإنها تظهر على صفحتك الرئيسية على YouTube عندما ينشر هذا الشخص أو القناة مجموعة مقاطع فيديو جديدة. بهذه الطريقة ، عندما تدخل Youtube.com ، تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بقنواتك المفضلة.

ماذا يعني الاشتراك في يوتيوب؟

كيف أشترك في قناة على اليوتيوب؟

للاشتراك في شخص أو قناة على YouTube ، افتح أولاً تطبيق YouTube وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم أدخل اسم القناة أو الشخص في مربع البحث أعلى التطبيق. بعد البحث ، تفتح القناة المطلوبة. في الجزء السفلي من اسم القناة ، يتم كتابة الاشتراك. انقر عليه. عندما تضغط عليه ، يتحول لونه إلى اللون الرمادي ويصبح مشتركًا ، وبجانبه سترى نغمة رنين. انقر الآن على أيقونة المنبه وحدد خيار الكل. في هذه الحالة ، سيتم إرسال إشعار إليك في كل مرة يقوم فيها مالك هذه القناة بتحميل مقطع فيديو. إذا كنت لا تريد عرض الإشعارات لك ، فيمكنك تحديد تمييز أو لا شيء.

كيف يمكنني مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم الاشتراك فيها على موقع يوتيوب؟

الطريقة الأولى: توجد طريقة بسيطة لعرض مقاطع الفيديو التي تم الاشتراك فيها على YouTube. لهذا الغرض ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى تطبيق YouTube وتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر فوق الاشتراكات في الجزء العلوي من الصفحة. سيؤدي القيام بذلك إلى إظهار قائمة بجميع مقاطع الفيديو الخاصة بقنواتك المفضلة. هذه هي أسهل طريقة لعرض جميع مقاطع الفيديو التي تم الاشتراك فيها.

ما هو الاشتراك؟

ماذا يعني الاشتراك في يوتيوب؟

الاشتراك هو إحدى الوظائف العديدة في استضافة فيديو YouTube والتي تتيح لك إضافة مؤلف أو أكثر إلى المؤلفين المفضلين لديك. بهذه الطريقة ، من خلال الاشتراك في شخص معين ، يمكنك العثور عليهم في الخدمة في المستقبل عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. بالإضافة إلى زيارة المؤلف الذي يعجبك بانتظام ، سيُظهر لك هذا أيضًا مقاطع الفيديو التي ينشرها هذا المستخدم باستمرار على YouTube.

الكلمة الأخيرة

موقع YouTube هو ثاني أشهر موقع ويب في العالم بعد Google. باستخدامه ، يمكنك بسهولة مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو العلمية والترفيهية والتعليمية. الاشتراك هو إحدى ميزات YouTube المثيرة للاهتمام. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تحديد القنوات والأشخاص المفضلين لديك لعرض أي مقاطع فيديو جديدة يقومون بتحميلها. في هذه المقالة ، حاولنا أن نعلمك كيفية الاشتراك في مقاطع فيديو YouTube. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال. إذا كانت لديك أي أسئلة حول الاشتراك في YouTube ، فيرجى مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!