اخبار عربية وعالمية

الجيش اللبنانى يضبط أسلحة متوسطة وخفيفة وذخائر خلال مداهمة لمنزل بالبقاع

أكد الجيش اللبنانى ضبط أسلحة متوسطة وخفيفة وذخائر متنوعة خلال مداهمة لمنزل بالبقاع شمالي لبنان.
 
وأضاف الجيش اللبناني أن قوة من الجيش داهمت منزل أحد المواطنين بمنطقة حورتعلا في البقاع وهو مطلوب بجرائم اطلاق النار في تواريخ سابقة.
 
وأوضح أن القوة ألقت القبض داخل المنزل على خمسة أشخاص لتعاطيهم المخدرات، كما ضبطت داخل المنزل كمية من المخدرات وعددًا من السيارات والدراجات النارية المسروقة.
 
وأشار إلى أن المضبوطات تم تسليمها ومباشرة التحقيق مع المتهمين بإشراف القضاء المختص.
 
يذكرأن، شهد قائد الجيش اللبنانى العماد جوزاف عون، مناورة بالذخيرة الحية تحاكى تعرض وحدة عسكرية لكمين مسلح، وذلك خلال تفقده اليوم لقيادة فوج المغاوير (القوات الخاصة) فى روميه بمحافظة جبل لبنان.

وخلال الزيارة، تفقد العماد جوزاف عون أقسام الفوج واطلع على سير العمل فيه، كما اجتمع بالضباط والعسكريين واطلع على أوضاعهم ثمّ استمع إلى ايجاز من قائد الفوج عن مهماته.

وقال قائد الجيش اللبنانى فى كلمة للعسكريين أن لبنان يمر بظروف صعبة ومعقدة، مؤكدا أن العسكريين يتعاملون معها بحرفية وشجاعة وانضباط وحكمة، وينقذون بذلك الوطن من الفتن.

وهنأ العماد عون العسكريين بعيد الاستقلال مؤكدا أنه بفضل جهودهم وتضحياتهم يحمون الاستقلال معبرا عن ثقته فى قدرة العسكريين فى اجتياز هذه المرحلة رغم كل التحديات، مشددا على أن الشعب اللبنانى يثق بهم ويفتخر بأدائهم كما يشيد المجتمع الدولى بانجازاتهم.

وأكد عون سعيه للتخفيف من الأعباء الاقتصادية التى تضغط على العسكريين، وتوفير الخدمات الأساسية التى تحافظ على كرامتهم وكرامة عائلاتهم وأبرزها العلاج والنقل.

 

قراءة الموضوع الجيش اللبنانى يضبط أسلحة متوسطة وخفيفة وذخائر خلال مداهمة لمنزل بالبقاع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.