اخبار عربية وعالمية

الجيش اللبنانى يتمكن من تحرير مواطن تم اختطافه بالبقاع

أعلنت قيادة الجيش اللبنانى، أن دورية المخابرات تمكنت من تحرير مواطن تم اختطافه أمس بمنطقة “كسارة زحلة” بمحافظة البقاع.

وأكد الجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن دورية من مديرية المخابرات داهمت مناطق ببلدة “حورتعلا” بالبقاع، وتمكنت من تحرير المواطن مصعب طارق القباني، الذى كان قد خُطف صباح أمس فى منطقة كسارة زحلة على يد أشخاص يستقلون سيارة نوع “دودج” لون أسود وبحوزتهم أسلحة حربية، وذلك بسبب خلافات عائلية سابقة بين المخطوف وآخرين.

وأوضح الجيش اللبنانى أن الدورية تمكنت من توقيف الخاطف وضبط السيارة التى استخدمت فى عملية الخطف، فيما تجرى المتابعة لتوقيف باقى المتورطين.

 

 

قراءة الموضوع الجيش اللبنانى يتمكن من تحرير مواطن تم اختطافه بالبقاع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.