أخبار العراق

المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قررت المحكمة الاتحادية العليا (أعلى سلطة قضائية في العراق)، اليوم الاربعاء، تأجيل موعد المرافعة بشأن قرار مجلس الوزراء الاتحادي تحديد أسعار منتج النفط الأبيض في إقليم كوردستان.

واستمعت المحكمة، في جلسة علنية عقدتها في وقت سابق اليوم في مقرها ببغداد، إلى أقوال أطراف الدعوى.

وقرر رئيس المحكمة الاتحادية القاضي جاسم محمد العامري تأجيل موعد المرافعة الى 31 اذار المقبل لغرض اعطاء ممثل شركة توزيع المنتجات النفطية وممثل وزارة النفط الاتحادية تقديم عرض. الجواب فيما يتعلق بالقضية.

 

المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المحكمة الاتحادية تؤجل موعد المرافعة بشأن تسعيرة النفط الابيض لإقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المحكمة #الاتحادية #تؤجل #موعد #المرافعة #بشأن #تسعيرة #النفط #الابيض #لإقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!