اخبار عربية وعالمية

الجيش اللبنانى: إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف على دورية أثناء ضبط أحد المطلوبين

أكدت قيادة الجيش اللبنانى، أن دورية عسكرية تعرضت إلى إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف صاروخية وذلك أثناء قيام الدورية بضبط أحد المطلوبين فى منطقة الشراونة ببعلبك بمحافظة البقاع.

 

وأضافت قيادة الجيش اللبنانى أنه بتاريخ اليوم الأربعاء تمكنت دورية من مديرية المخابرات من رصد أحد المطلوبين فى منطقة الشراونة والصادرة بحقه 39 ملاحقة قضائية بجرائم مختلفة، منها حيازة أسلحة حربية والإتجار بها والسرقة بقوة السلاح وإطلاق نار وإصابة عدد من الأشخاص وخطف مدنيين وعسكريين والتهديد وأعمال التزوير .

 

وأوضحت أنه خلال عملية التوقيف، تعرضت الدورية إلى إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف صاروخية، فقامت بالرد على مصادر النيران ما أدى إلى إصابة المطلوب الذى نقل إلى أحد مستشفيات المنطقة وما لبث أن فارق الحياة.

 

وأشارت قيادة الجيش اللبنانى أنه إثر وفاته، تعرض أحد المراكز العسكرية فى منطقة الشراونة لإطلاق نار، وقد عمد عناصر المركز إلى الرد بالمثل من دون وقوع إصابات.

 

 

قراءة الموضوع الجيش اللبنانى: إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف على دورية أثناء ضبط أحد المطلوبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.