أخبار العراق

لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادتوقعت لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية، اليوم الأحد (14 نيسان 2024)، ان تكون لزيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني نتائج إيجابية على الواقع العراقي خلال المرحلة المقبلة القريبة.وقال عضو اللجنة مختار الموسوي، لـ”بغداد اليوم”: “نتوقع ان تكون لزيارة السوداني نتائج إيجابية على الواقع العراقي خاصة بالملف الاقتصادي بقضية الدولار والعقوبات على بعض المصارف العراقية، ولهذا الزيارة ستعمل على تقوية وتعزيز الوضع المالي والاقتصادي للعراق”.وبين الموسوي ان “السوداني سيسعى من خلال زيارته البيت الأبيض والاجتماع مع الإدارة الامريكية حسم الملفات ذات البعد المالي والاقتصادي، فالزيارة سوف تركز على هذه الملفين بالدرجة الأساس، والزيارة سوف نلمس نتائجها على ارض الواقع قريبا خاصة بقضية خفض سعر الدولار خلال المرحلة المقبلة”.وتهيمن على زيارة السوداني الى واشنطن، فكرة ايجاد علاقة بديلة وجديدة بين العراق والولايات المتحدة الامريكية لا تقتصر على الجانب العسكري والامني، لذلك هيمنت الشخصيات الاقتصادية واخرى متخصصة بالبيئة والطاقة وصناعة الادوية وغيرها من القطاعات، على قائمة الوفد المرافق للسوداني والمكون من نحو 130 شخصية.

 

لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

ملاحظة: هذا الخبر لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!