اخبار عراقية

الجيش السوداني يرفع القيود عن تحركات حمدوك


بغداد اليوم – بغداد

رفع الجيش السوداني، اليوم الأحد، القيود عن تحركات رئيس الوزراء المعزول عبد الله حمدوك، وسط تقارير عن توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن عودته لرئاسة الحكومة، حيث يترقب فيه السودانيون الاعلان عن اتفاق سياسي جرى مساء أمس السبت بين حمدوك و وقائد الجيش عبد الفتاح البرهان.

من جانبها أوضحت مصادر سودانية مطلعة أن القوات المسلحة رفعت القيود عن تحركات حمدوك، بعد أن فرضت عليه منذ الشهر الماضي.

 

بالتزامن مع ذلك، ارتفعت بعض الأصوات المنددة بأي اتفاق قد يعقد مع المكون العسكري في البلاد.

 

بينما أوضح مصدر مقرب من رئيس الحكومة المقالة، أن الاتفاق السياسي الذي تم التوصل إليه يرتكز على بنود الإعلان أو الوثيقة الدستورية التي تم التوصل إليها بين المكونين المدني والعسكري في البلاد عام 2019، وشدد على أن الإعلان الدستوري سيبقى الأساس للمفاوضات.

 

قراءة الموضوع الجيش السوداني يرفع القيود عن تحركات حمدوك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.