اخبار عربية وعالمية

الجيش الروسى يُسقط 6 مسيرات ويدمر 5 نقاط قيادة للجيش الأوكرانى

الجيش الروسى يُسقط 6 مسيرات ويدمر 5 نقاط قيادة للجيش الأوكرانى

أسقط الجيش الروسي 6 طائرات بدون طيار للجيش الأوكراني ودمر 5 نقاط قيادة أوكرانية في جمهورية دونيتسك الشعبية المعلنة من جانب واحد.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية ، اللواء إيغور كوناشينكوف ، في تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الروسية تاس ، اليوم السبت ، إنه نتيجة الضربات قتل نحو 100 قومي وتم تعليق 23 مجموعة أسلحة.

وأضاف أن طائرات مقاتلة روسية قصفت خمس نقاط قيادة ومستودعين للذخيرة للجيش الأوكراني في مستوطنتي سبورنوي وبيريستوفوي في جمهورية دونيتسك الشعبية ؛ وقتل ما يصل إلى 100 قومي ، ونتيجة لذلك ، خرجت 23 مجموعة من الأسلحة من الخدمة.

 

قراءة الموضوع الجيش الروسى يُسقط 6 مسيرات ويدمر 5 نقاط قيادة للجيش الأوكرانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.