اخبار عربية وعالمية

الجيش الروسى يتسلم أكثر من 240 دبابة حديثة فى العام الجارى

 
 
أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات البرية بالجيش الروسي سوف تتسلم في هذا العام أكثر من 240 دبابة حديثة ومعدلة من طرازات مختلفة.
 
وأوضحت الدفاع الروسية، حسبما أفادت وكالة أنباء “نوفوستي”، اليوم الأحد أن هذه الدبابات ستكون من طرازات “تي ــ 72 بي 3 إم” و”تي، 80 بي ف إم” و”تي ـ 90 بروريف”، مشددة على أنه يتم سنويا تجديد أسطول الدبابات في الجيش الروسي.
 
وكان نائب وزير الدفاع الروسي أليكسي كريفوروتشكو، أعلن في وقت سابق أن القوات المسلحة الروسية سوف تتسلم قبل حلول نهاية العام الجاري 20 دبابة من طراز “تي ــ 14 أرماتا” و65 دبابة من طراز “تي ــ 90 بروريف”.
 
وذكر كريفوروتشكو، أنه بالإضافة إلى هذه الدبابات، سيستلم الجيش الروسي 18 طائرة استطلاع ضاربة بدون طيار من الفئات المتوسطة والثقيلة، وكذلك مجمعات لواء كامل من صواريخ “إسكندر إم”.
 

 

قراءة الموضوع الجيش الروسى يتسلم أكثر من 240 دبابة حديثة فى العام الجارى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.