اخبار عربية وعالمية

الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن


أطلق جنود من الجيش الإسرائيلي النار على شاب فلسطيني اليوم الاثنين وذلك بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن واستهداف مجموعة من الجنود عند مفرق “غوش عتصيون” قرب الخليل.
وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “تويتر”: “وردت تقارير أولية عن محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مفرق غوش عتصيون. تم تحييد المخرب. لم تقع إصابات. كافة التفاصيل قيد الفحص”.ونقلت وكالة “معا” عن شهود عيان أن القوات الإسرائيلية فتحت نيران أسلحتها على الشاب محمد جمال ثوابتة من بلدة بيت فجار، ما أدى لإصابته، وقام الجنود بسحله باتجاه محطة الباصات بعد إطلاق النار عليه.وتم نقل الشاب بسيارة إسعاف إسرائيلية من المكان بعد اعتداء المستوطنين عليه بالضرب وهو على الأرض عقب إطلاق الرصاص عليه، حسب شهود عيان في المكان.المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية وفلسطينية

 

قراءة الموضوع الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.