اخبار عربية وعالمية

الجيش الإسرائيلى: "القبة الحديدية" اعترضت هجوم صاروخى من قطاع غزة

أعلن أفيخاى أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، اعتراض هجوم صاروخى مصدره قطاع غزة، بعد ساعات من اعتقال الشرطة الإسرائيلية اثنين من الأسرى الفلسطينيين الستة الذين فروا من سجن إسرائيلى شديد الحراسة فى وقت سابق هذا الأسبوع، بحسب “الشرق بلومبرج”.

 

وقال أدرعى فى تغريدة عبر تويتر، إن القبة الحديدية اعترضت قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، فيما أكد مراسل “الشرق” فى غزة، أنه تم إخلاء المقرات الأمنية فى قطاع غزة، تحسباً لهجمات إسرائيلية مضادة، رداً على القصف الصاروخي.

 

فيما أعلن الجيش الإسرائيلى تفعيل صافرات الإنذار فى مستوطنة أشكول المحاذية لقطاع غزة، مؤكداً أنه جار فحص التفاصيل المتعلقة بالإجراء الوقائي.

 

 

 

قراءة الموضوع الجيش الإسرائيلى: "القبة الحديدية" اعترضت هجوم صاروخى من قطاع غزة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.