اخبار عربية وعالمية

الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر  . والان الى التفاصيل.

صنعاء – (د ب أ)

قال الجيش الأمريكي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إن المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران هاجموا سفينة تجارية متجهة إلى إيران في البحر الأحمر.

ذكرت القيادة المركزية الأمريكية في وقت سابق على تويتر أن المسلحين الحوثيين المدعومين من إيران أطلقوا صاروخين باتجاه السفينة المملوكة لليونان MV Star Iris في حوالي الساعة 0330 صباحًا بالتوقيت المحلي (0030 بتوقيت جرينتش) يوم الاثنين.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن سفينة الشحن التي ترفع علم جزر مارشال، والتي كانت تعبر البحر الأحمر وتحمل الذرة من البرازيل، تعرضت لأضرار طفيفة لكنها لم تبلغ عن وقوع إصابات وما زالت صالحة للإبحار.

 

الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش الأمريكي: الحوثيون هاجموا سفينة تجارية في البحر الأحمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!