اخبار عراقية

الجوازات تصدر إحصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي


بغداد اليوم – بغدادأصدرت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الخميس، احصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي.وذكرت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان “المديرية أصدرت اليوم إحصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي”، لافتة الى انه “خلال الجهود المستمرة للمديرية في بغداد والمحافظات، وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء رياض جندي الكعبي نعرض على حضراتكم الانتاجية الأسبوعية للفترة من 10/2 ولغاية 10/9، وان موقع البطاقة الوطنية خالي بسبب توقف عمل منظومة البطاقـــة لغرض إجراء الصيانـــة لهـــا”.وأضافت أن “عدد معاملات الجواز المستلمة بلغ (19979معاملة)، وعدد الجوازات المطبوعة (19071جوازا)، وتم منح (8123 بطاقة سكن)، كما تم إنجاز (450 معاملة) من مديرية شؤون الأحوال المدنية”.واكملت انها “اصدرت لأول مرة (823 شهادة جنسية وبدل تالف وضائع 205) من مديرية شؤون الجنسية”، منوهة الى ان “عدد الوافدين والمغادرين بلغ (61228 شخصا)”.

 

قراءة الموضوع الجوازات تصدر إحصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.