اخبار الرياضة

الجواد "جارف" يحرز لقب كأس رئيس الإمارات للخيول العربية في بلجيكا

اخبار الرياضة : الجواد "جارف" يحرز لقب كأس رئيس الإمارات للخيول العربية في بلجيكا

الحصان "جارف" يفوز برئيس الإمارات

توج الحصان “جارف” بسابع المرحلة البلجيكية من كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة في النسخة التاسعة والعشرين من سلسلة السباقات التي أقيمت يوم الاثنين في ويلينجتون-بوستيند. وشهد السباق حشدًا غفيرًا بلغ أكثر من 10000 متفرج. نجح الحصان “جرف” من مواليد عام 2016 من سلالة (ضاحيس x كيس دي غزال بنت دورمان) في فرض سيطرة مطلقة على مسار السباق الذي أقيم لمسافة 1800 متر في الفئة الثالثة لخيول الخيول. 4 سنوات فما فوق واستطاع قيادة مجموعة الخيول المشاركة وعدد 11 منذ تدشين البوابات.
2022-08-FZLkHqOXgAAhEg0
في نهاية المنحنى ، انطلق بثبات ، وقطع البطل المسافة بزمن قدره 2:09:49 دقيقة ، محققًا الثلاثية بعد فوزه سابقًا بلقب إيطاليا 2022 وهولندا 2021. وجاء بيكاسو تي في المركز الثاني في السباق. بينما جاء فريدي باي في المركز الثالث. ألمانيا 2020. وفي ختام السباق ، محمد السهلاوي سفير الدولة لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الأوروبي ودوقية لوكسمبورغ الكبرى فيصل الرحماني المشرف العام على سلسلة كأس رئيس الدولة وسعيد المهيري المدير. من قسم الرياضة النوعية في مجلس أبوظبي الرياضي ، توج البطل جارف بحضور المدرب برنار جان فرانسوا والفارس إيكويم جان برنارد ، الذي تسلم الكؤوس لأغلى حدث في تاريخ سباق الخيل العربية على المستوى الدولي.
2022-08-FZLkJQGWYAIBT41

قراءة الموضوع الجواد "جارف" يحرز لقب كأس رئيس الإمارات للخيول العربية في بلجيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.