اخبار منوعة

الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي الشائعات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي الشائعات  . والان الى التفاصيل.

محمد رمضان 2

كتب – هاني صابر:
أصدر منظم حفل النجم محمد رمضان ، بمحافظة الإسكندرية ، بيانًا صحفيًا ، اليوم الأربعاء ، أعلن فيه بدء الإجراءات القانونية لملاحقة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب تداول عبارة “الإسكندرية”. لا يرحب بكم “.

وقالت الجهة المنظمة للحفل ، في بيان صحفي ، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية بحق هذه الصفحات المزيفة ومروجي الشائعات لإلغاء الحفل الرمضاني بالإسكندرية ، وتقديم تقرير رسمي ضده إلى الجهات الحكومية المعنية. الإنترنت ، وكذلك تقرير إلى النائب العام.

وأضافت ، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من الآراء والتفاعلات لصفحاتهم من أجل الاستفادة من نشر هذه الأخبار الكاذبة والكاذبة.

وكان منظم الحفل قد أكد في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل ، وبلغت نسبة حجوزات الحفل 50٪ من قيمة التذكرة.

وتابعت: الشائعات التي تم تداولها عن إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها لن ولن تؤثر على بيع تذاكر الحفل ، نظرا لشعبية وشعبية النجم محمد رمضان وحب أهله. الإسكندرية له.

وأوضحت في بيانها ، أن هناك حملات مدفوعة من رعاة إشاعات كانت تسعى لتشويه الحزب وعدم عقده ، مستخدمة بعض العبارات التي لا تليق بأهل الإسكندرية.

ولفتت إلى أن جمهور الإسكندرية من عشاق الفن ، وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يحظى به محمد رمضان بين أبناء المحافظة.

واختتمت بيانها: “الحفل سيقام بإذن الله في مدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر ، وانطلقت حملات دعائية للحفل في جميع ساحات وشوارع عروس المتوسط”.

وتأتي حفلة “رمضان” بالإسكندرية بعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي أحياها النجم على الساحل الشمالي ورفع شعار “العدد الكامل”.

كما أجرى محمد رمضان قبل حفلتي الساحل جولة حول العالم ، حيث أحيا حفلا كبيرا في اليونان ، ورفعت الحفلة لافتة للجمهور بأكمله ، وقد أحيا قبل ذلك حفلا آخر في تركيا ، بحضور جمهور كبير.

 

الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي الشائعات

ملاحظة: هذا الخبر الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي الشائعات نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.