اخبار الرياضة

انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن رأيه قبل مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته: “في هذا الوقت يجب أن نركز فقط على مباراة الذهاب. نحن نستضيف المباراة على أرضنا، وعلينا استغلال هذه الميزة بأفضل طريقة ممكنة».

وأضاف: “خصائصنا مع الكرة تغيرت. في العام الماضي، كان بنزيما مرجعا مهما بالنسبة لنا، لكنه لم يعد جزءا من الفريق الآن. نحن نتعامل مع هذا الغياب من خلال زيادة الحركة والإبداع في الهجوم، وهو ما مهم للغاية بالنسبة لنا.”

وأتم: “نعم، أشعر بالتوتر الشديد قبل المباراة. على المستوى الشخصي، الهزيمة تجلب معها الشعور بالمعاناة، لكن الفوز ليس مجرد فرحة. ويعني أيضًا الراحة، إذ ستكون الأيام التي تلي المباراة هادئة. المعاناة جزء من عملنا، وهي ما يبقينا على قيد الحياة”. حياتنا والدافع.

  

انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي يرسم خارطة النجاح خلال مواجهة مانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!