اخبار الرياضة

الجهاز الطبي للصقور يكشف عن اصابة عدد من لاعبيه

جهاز الصقور الطبي يكشف إصابة عدد من لاعبيه

كشف عضو الهيئة الطبية بنادي القوة الجوية سعدي حتاف ، اليوم الخميس ، عن عدد الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل مواجهة الكهرباء في الجولة الـ31 من الدوري العراقي الممتاز.

وقال حتاف في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للنادي “بعد مشاركتنا الآسيوية وضغط المباريات وقلة الراحة للاعبين توجهنا مباشرة إلى الديوانية مما تسبب في ضغوط على اللاعبين”.
وأضاف أن “اللاعب ضرغام إسماعيل يشكو من إصابة في العضلة الخلفية ، فيما يعاني اللاعب شريف عبد الكاظم من إصابة في العضلة الضامة ، والأخير التحق بالتدريب بعد فحص طبي من قبلنا”.

وأشار هتاف إلى أن “إصابة اللاعب كرار نبيل حدثت بعد ذهابه معنا إلى الرياض وأثناء المشاركة الأخيرة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وتم فحصه بجهاز طبي إسباني ، وبدأ العلاج لمدة 18 يومًا ، لكن بحسب تأكيدات الجهاز الطبي يحتاج إلى فترة علاج أطول “. لأنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وأوضح أن “المدافع حسن رائد أصيب بتمزق في أربطة الكتف ، ونصحه الأطباء بإجراء عملية لتثبيت الكتف ثم العلاج الطبيعي ، وفي الأيام المقبلة سيعود للمباريات مع الفريق”.

وأضاف هاتف: “يعاني لاعب الوسط محمد علي عبود من مشاكل في أسفل الظهر ، بعد مباراة الطلاب ، وفضل الطاقم الطبي منحه استراحة قصيرة ، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة إذا كانت فنية. يوافق الموظفون “.

من جانبه أكد شريف عبد الكاظم لاعب القوات الجوية: “فريقنا جاهز تماما لمباراة الكهرباء” ، مضيفا: “نطمح لتعويض النكسة التي عانى منها الفريق أمام أمانة بغداد وتحقيقها. النتيجة المطلوبة لإسعاد جماهير الصقور “.

وختم: “بالنسبة لإصابتي ، تعرضت لضغط طفيف وكنت مستعدا لمواجهة الكهرباء. أتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق الفوز ، والمنافسة بقوة على الوصيف”.

 

قراءة الموضوع الجهاز الطبي للصقور يكشف عن اصابة عدد من لاعبيه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.