أخبار العراق

الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوى في 37 عام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوى في 37 عام  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة

تراجع الجنيه الإسترليني في الأسواق الأوروبية يوم الأربعاء، معمقا خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، ليسجل أدنى مستوى في 37 عاما، بفعل مخاوف الركود الاقتصادي.

وقفز الدولار الأمريكي لمستوى قياسي جديد في 20 عاما، قبل صدور قرارات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، حيث من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة الفيدرالية بمقدار 75 نقطة أساس على الأقل، ضمن جهوده المستمرة للسيطرة على التضخم التاريخي فى الولايات المتحدة.

وسجل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار اليوم الأربعاء انخفاضا بنسبة 0.6% ليبلغ 1.1304 دولار وهو أدنى سعر صرف منذ عام 1985، وافتتحت التعاملات عند 1.1373 دولار، وسجلت أعلى مستوى اليوم عند 1.1385 دولار.

وفقد الجنيه بالأمس نسبة 0.4% مقابل الدولار، في ثالث خسارة يومية بغضون الأربعة أيام الأخيرة، بفعل نشاط عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح، بعد صعود عوائد سندات الخزانة بالولايات المتحدة لمستويات تاريخية جديدة.

 

 

الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوى في 37 عام

ملاحظة: هذا الخبر الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوى في 37 عام نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.