اخبار عربية وعالمية

الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية  . والان الى التفاصيل.

واشنطن – (AA):

يتقدم المرشحون الجمهوريون في انتخابات الإعادة لمجلس النواب خلال انتخابات التجديد النصفي ، بحسب موقع “ذا هيل” الأمريكي.

وكان الديمقراطيون قد فازوا بأغلبية مجلس الشيوخ وحافظوا على سيطرتهم على عدد من المقاعد الرئيسية في مجلس النواب ، لكن في الأسبوع الماضي تجاوز الجمهوريون بصعوبة عتبة 218 مقعدًا في مجلس النواب.

والآن ، بعد أكثر من أسبوعين من انتخابات التجديد النصفي ، لا يزال هناك سباقان على مجلس النواب ، في ولايتي كاليفورنيا وكولورادو.

في حالة فوز الحزب الجمهوري الحالي ، سيفوز الجمهوريون بـ 222 مقعدًا في مجلس النواب ، بينما سيفوز الديمقراطيون بـ 213 مقعدًا.

وفي المنطقة الثالثة عشرة بولاية كاليفورنيا ، تقدم الجمهوري جون دوارتي على عضو مجلس الولاية الديمقراطي السابق آدم جراي بأقل من 600 صوت ، مع فرز 99 بالمائة من الأصوات.

وفي المنطقة الثالثة بولاية كولورادو ، مع فرز 99 في المائة من الأصوات ، ارتفعت النائبة الجمهورية لورين بويبرت بنحو 550 صوتًا على منافسها الديمقراطي آدم فريش ، وهو هامش ضئيل للغاية أدى إلى إعادة فرز الأصوات بموجب قواعد انتخابات كولورادو.

كان فريش في مرحلة ما يتقدم على Boebert المدعوم من ترامب بفارق 64 صوتًا كان من المتوقع أن يفوز بسهولة في الانتخابات.

 

الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية

ملاحظة: هذا الخبر الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجمهوريون يتقدمون في السباق لنيل مقاعد مجلس النواب الأمريكية المتبقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.