اخبار عراقية

الجمعية الفيدرالية الروسية للحلبوسي: نشاطكم في منصبكم الدولي الرفيع مهم لبناء النظام العالمي العادل

بغداد – IQ  

بعثت رئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية فالنتينا ماتفيينكو، الخميس(13 كانون الثاني 2022)، برقية تهنئة للحلبوسي، بعد إعادة انتخابه مرة ثانية رئيساً للبرلمان بدورته الخامسة. 

وقال المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان ورد لموقع IQNEWS،إنه “تلقَّى، اليوم الخميس، برقية تهنئة من رئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية فالنتينا ماتفيينكو، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لمجلس النواب بدورته الخامسة”. 

وأضاف، أن “ذلك جاء في نص البرقية:نيابة عن مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية ومني شخصيا أهنئكم بإعادة الانتخاب لمنصب رئيس مجلس النواب العراقي”. 

وبحسب البيان، أشارت ماتفيينكو، إلى “إيلاء أهمية كبرى لتفعيل الحوار البرلماني الذي بلا شك سيسهم مساهمة ملموسة في تطوير العلاقات الثنائية وتقوية الروابط التجارية الاقتصادية والعلمية الفنية والثقافية بين روسيا الاتحادية وجمهورية العراق”. 

وأكدت ماتفيينكو، إننا “على يقين من أن نشاطكم في المنصب الدولي الرفيع سيستمر حافزا لتوسيع التعامل الشامل بين بلدينا لصالح بناء النظام العالمي العادل والمتعدد الأقطاب والأمن”.

 

قراءة الموضوع
الجمعية الفيدرالية الروسية للحلبوسي: نشاطكم في منصبكم الدولي الرفيع مهم لبناء النظام العالمي العادل

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.