الجمارك تحبط عملية ادخال كمية كبيرة من “الهيروين” الى البلاد

الجمارك تحبط عملية ادخال كمية كبيرة من “الهيروين” الى البلاد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجمارك تحبط عملية ادخال كمية كبيرة من “الهيروين” الى البلاد

بغداد – واع

تمكنت الهيئة العامة للجمارك اليوم الثلاثاء، القبض على مسافر يحمل جنسية اجنبية حاول ادخال مادة مخدرة نوع “هيروين” وبكمية 5 كيلوغرامات الى البلاد عبر مركز الشلامجة الحدودي.
وقال مدير اعلام الهيئة جعفر كمر في حديث لوكالة الانباء العراقية (واع): ان” شرطة الجمارك ومفرزة ال( K9 )في مركز جمرك الشلامجة الحدودي في محافظة البصرة اليوم تمكنت من إلقاء القبض على مسافر بحمل جنسية اجنبية”.
وأضاف ان “هذه العملية تأتي ضمن اجراءات تفتيش صارمة تقوم بها الهيئة العامة للجمارك نتج عنها احباط العديد من محاولات التهريب بجميع أشكاله، وكذلك للوقوف بوجه اي محاولة للمساس بالأمن القومي للبلاد من خلال أداء الواجب الوظيفي بكل مهنية وفرض السلطة الجمركية في جميع المنافذ الحدودية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجمارك تحبط عملية ادخال كمية كبيرة من “الهيروين” الى البلاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة:صالح الأوفر حظا لرئاسة الجمهورية

التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة:صالح الأوفر حظا لرئاسة الجمهورية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.