الجعفري يطالب بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية

الجعفري يطالب بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجعفري يطالب بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية

رووداو – أربيل

طالب وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري، اليوم الثلاثاء، بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية، مؤكداً على ضرورة اعادة التئام الشرق الاوسط في المرحلة المقبلة.

وقال الجعفري في كلمة له في اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي أقيم اليوم بالقاهرة، انه “على الدول العربية مضاعفة جهودها من أجل صنع الاستقرار في منطقة الشرق الاوسط”، فيما طالب “بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية، فهي لا تزال متغلغلة في عمق الاراضي العراقية”.

موضحاً، بأن ” الابقاء على علاقاتنا مع تركيا لا يعني ان نتنازل عن سيادتنا، فهذا أمر وهذا أمر آخر”.

مشيراً الى أنه “يجب المساهمة بدعم الجانب السوري بحل ازمته العسكرية والسياسية، اضافة الى المشاركة بالحوار السياسي مع اليمن الذي تدفع ثمن التجاذبات السياسية والاقليمة”.

وحول الشأن العراقي دعا وزير الخارجية الدول المشاركة في الاجتماع الى “تقديم الدعم للعراق في مختلف المجالات التي تجعله يتقدم خلال المرحلة المقبلة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجعفري يطالب بخروج جميع القوات التركية من الاراضي العراقية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر