الجعفري يدعو وزير الخارجية الجزائري لزيارة بغداد

الجعفري يدعو وزير الخارجية الجزائري لزيارة بغداد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجعفري يدعو وزير الخارجية الجزائري لزيارة بغداد

الجعفري يدعو وزير الخارجية الجزائري لزيارة بغداد

رووداو – أربيل

دعا وزير الخارجية العراقي، ابراهيم الجعفري، اليوم الثلاثاء، نظيره الجزائري خلال تواجدهما بالقاهرة الى زيارة العراق، بحسب بيان لوزارة الخارجية الجزائرية.

وأوضح البيان الذي اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن “اللقاء الذي جرى على هامش الدورة العادية الـ150 لمجلس جامعة الدول العربية المنعقدة بالقاهرة قد تناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها المستمر، ووجه الجعفري دعوة لمساهل للقيام بزيارة الى بغداد”.

واشار البيان إلى أن “الأخير أعرب عن ترحيبه بهذه الدعوة تعزيزا للعلاقات المتميزة القائمة بين البلدين والتي ليس بإمكان أي شيء المساس بها وبالتالي غلق الطريق أمام كل من يحاول تعكير صفو هذه العلاقات”.

يذكر ان نادي القوة الجوية العراقي قد إنسحب من مباراته أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد الماضي بعد ان شهدت المباراة هتافات “مسيئة” للعراق من قبل الجمهور الجزائري.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجعفري يدعو وزير الخارجية الجزائري لزيارة بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يتهم كتلاً سياسية بـ”إعاقة” ترشيح بعض الأسماء ويدعو عبد المهدي لـ”عدم البقاء متفرجاً”

نائب يتهم كتلاً سياسية بـ”إعاقة” ترشيح بعض الأسماء ويدعو عبد المهدي لـ”عدم البقاء متفرجاً” اخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن