الجعفري والجنابي سيرافقان العبادي لتركيا وهذا ابرز ما سيتم بحثه

الجعفري والجنابي سيرافقان العبادي لتركيا وهذا ابرز ما سيتم بحثه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجعفري والجنابي سيرافقان العبادي لتركيا وهذا ابرز ما سيتم بحثه


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة العربي الجديد، ان وزيري الخارجية ابراهيم الجعفري والموارد المائية حسن الجنابي سيرافقان رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تركيا.

ونقلت الصحيفة عن وزير قوله ان “وزيري الخارجية إبراهيم الجعفري والموارد المائية حسن الجنابي، يستعدان لمرافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال زيارته الى تركيا”.

واضاف ان “ما سيتم بحثه خلال الزيارة ملفات تتعلق بمستقبل العراق المائي، لكن الأبرز هو شرح وجهة نظر العراق بشأن العقوبات الأميركية على إيران التي ضاع فهمها الصحيح”، موضحا ان “العبادي كان ينوي زيارة إيران وتركيا منذ أشهر، إلا أن الانتخابات البرلمانية في العراق وما شهدتها البلاد بعدها من فترة حراك سياسي، لم تسمح للعبادي بتنفيذ برنامج الزيارة”.

وذكرت مصادر سياسية مطلعة، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي سيتوجه يوم غد الثلاثاء الى تركيا، لبحث العلاقات بين البلدين والملفات المشتركة اضافة الى الاحداث التي تشهدها المنطقة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجعفري والجنابي سيرافقان العبادي لتركيا وهذا ابرز ما سيتم بحثه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر