اخبار الرياضة

الجزيري يحول تأخر الزمالك إلى فوز على البنك الأهلي

الزمالك

سجل البديل سيف الدين الجزيري هدفين ليقود الزمالك لتحويل عجزه إلى فوز بنتيجة 2-1 على البنك الأهلي والحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

وعاد الجزيري للمشاركة بعد غياب لعدة أسابيع وتعادل بتسديدة قوية على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 72 ، بعد نحو ست دقائق من دخوله أرض الملعب ، لإلغاء تقدم البنك الأهلي من. ركلة جزاء نفذها عاصم صلاح في الدقيقة 55.

واصل المهاجم التونسي تمريرة البديل الآخر يوسف أسامة نبيه ، بعد جهد فردي مميز ، ليسدد المرمى الخالي قبل أربع دقائق من نهاية المباراة. ورفع الزمالك ، الذي تعادل 2-2 مع غريمه الأهلي في صدارة البطولة ، الأحد ، رصيده إلى 48 نقطة من 22 مباراة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي انتصر 3-صفر على الشرقية لصالح دخان اليوم.

ويملك الأهلي الذي يواجه غزل المحلة في وقت لاحق اليوم 41 نقطة من 18 مباراة في المركز الثالث ، ويبقى البنك الأهلي في المركز السابع ولديه 30 نقطة.

 

قراءة الموضوع الجزيري يحول تأخر الزمالك إلى فوز على البنك الأهلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.