أخبار التكنولوجيا

10 نصائح لتحسين التسويق على بنترست

بنترست هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية أطلقها Evan Sharp و Paul Sciarra و Ben Silbermann في عام 2009. يستخدم بنترست، أحد منصات الوسائط الاجتماعية المرئية ، من قبل ملايين الأشخاص وعادة ما يفضل مستخدمو بنترست مواقع العلامات التجارية على دبوس.

تُظهر إحصائيات استخدام بنترست أن حوالي 87٪ من مستخدمي بنترست يزورون موقعًا للتجارة الإلكترونية ويتسوقون فيه من خلال هذه المنصة. لهذا السبب ، فإن أهمية استخدام بنترست في التجارة الإلكترونية كبيرة جدًا. باختصار ، يجب على كل علامة تجارية ترغب في زيادة مبيعاتها في التجارة الإلكترونية تطوير استراتيجية لاستخدام Pinterest وزيادة التفاعل على هذه المنصة.

في حين أن بعض شركات التجارة الإلكترونية التي تستخدم بنترست تشارك المنتجات فقط على هذه المنصة ، فإن معظمها يقوم بأنشطة الدعاية والترويج لزيادة المبيعات جنبًا إلى جنب مع مشاركات المنتجات. هناك قضايا تحتاج الشركات إلى الاهتمام بها ، سواء بالنسبة للأنشطة الإعلانية والترويجية ولزيادة تفاعل Pinterest.

في هذه المقالة التي تسمى 10 نصائح لتحسين التسويق على بنترست ، سنقدم لك معلومات حول طرق زيادة مشاركة بنترست . يمكنك أيضًا مراجعة مقالتنا وزيادة مبيعاتك وتفاعلات بنترست  من خلال تحسين إستراتيجية بنترست الخاصة بك.

10 تكتيكات لتحسين تسويق Pinterest الخاص بك

انتبه إلى اختيار اسم مستخدم بنترست

بنترست  عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قائمة على الصور ويجب على المستخدمين اختيار اسم مستخدم عند تسجيل حساب على هذا النظام الأساسي. يعد اختيار اسم المستخدم أحد أهم العوامل في هذه المنصة. نظرًا لأن الشركات التي تختار اسم مستخدم بنترست  بشكل صحيح تمنح الناس الثقة ، كما أن بنترست أكثر فائدة في زيادة التفاعل.

عند اختيار اسم مستخدم بنترست ، فإن العلامات التجارية ؛

  • يجب أن تستخدم أسماء مواقع التجارة الإلكترونية.
  • يجب عدم استخدام علامة – وأرقام عند اختيار اسم المستخدم.
  • يجب مراعاة اختيار أسماء مستخدمين فريدة وجذابة.

وبالتالي ، تقوم شركات التجارة الإلكترونية بإنشاء ملف تعريف بنترست مطمئن والحصول على مزيد من الكفاءة من جهودها الترويجية والتسويقية.

اختيار اسم مستخدم Pinterest Marketing

أعط أهمية لصورة ملفك الشخصي في بنترست

تعد صور الملف الشخصي من أهم نصائح التسويق على موقع بنترست . لأن صور الملف الشخصي ستجعل تذكر علامتك التجارية أسهل وتساعدك على الوثوق بمتابعيك. لهذا السبب ، يجب على الشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية الحرص على استخدام شعاراتها في صور ملفات تعريف بنترست الخاصة بهم. ومع ذلك ، عند إنشاء صورة الملف الشخصي ، يجب تعيين الصور وفقًا لأحجام صور الوسائط الاجتماعية على Pinterest.

صورة الملف الشخصي للتسويق Pinterest

قم بتحديث صورة الغلاف

إحدى المشكلات التي يجب أن يهتم بها الأشخاص والشركات الذين يبحثون عن إجابات لسؤال كيفية كسب متابعين على بنترست  هي صور الغلاف. لأن الأشخاص الذين يزورون ملف تعريف بنترست الخاص بك يثقون بعلامتك التجارية أكثر إذا رأوا صورة غلاف في ملفك الشخصي.

ستساعدهم ثقة المستخدمين في علامتك التجارية أيضًا على متابعتك وزيادة مبيعاتك. لهذا السبب يجب أن تحرص على إنشاء صورة غلاف عند إنشاء ملف تعريف بنترست الخاص بك. يجب عليك ضبط صورة الغلاف الخاصة بك وفقًا لأبعاد صورة غلاف بنترست وإنشاء تصميم احترافي.

صورة غلاف Pinterest للتسويق

تحرير السيرة الذاتية

استراتيجية أخرى بين استراتيجيات زيادة تفاعل Pinterest هي اللوائح في المجال الحيوي. عندما يزور الأشخاص الذين يستخدمون Pinterest صفحة علامة تجارية ، يمكنهم معرفة القطاع الذي تعمل فيه العلامة التجارية وعنوان موقع الشركة وما إلى ذلك. تبحث عن معلومات.

في الواقع ، يسمح هذا الطلب من المستخدمين لهم بتحديد مدى ثقتهم بعلامتك التجارية أم لا. يمكن للشركات التي تشارك سنة التأسيس والصناعة ومعلومات موقع الشركة في سيرتها الذاتية على بنترست أن تكتسب متابعين بنترست بسهولة أكبر وتزيد معدلات تفاعلهم بسرعة أكبر.

إذا كنت ترغب في إضافة بنترست  إلى استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك ، فتأكد من إضافة هذه المعلومات إلى سيرتك الذاتية. وبالتالي ، يمكنك كسب المزيد من متابعين بنترست وزيادة تفاعلاتك من خلال التأثير على جمهورك المستهدف والمتابعين.

سيرة Pinterest للتسويق

إنشاء لوحات Pinterest

إحدى القضايا المهمة في تسويق Pinterest هي اللوحات. بفضل لوحات Pinterest ، يمكن للأشخاص والشركات جمع الدبابيس التي يحفظونها أو المنشورات التي يرسلونها تحت عناوين معينة.

علي سبيل المثال؛ دعونا نتخيل علامة تجارية تقوم بالتجارة الإلكترونية وتبيع ملابس النساء. تفتح هذه العلامة التجارية لوحة لفساتين السهرة على موقع Pinterest وتظهر لمتابعيها فساتين السهرة التي تبيعها. يمكنه أيضًا جمع أفكاره من مختلف العلامات التجارية في هذه اللوحة.

باختصار ، تساعدك ميزة اللوحات على تصنيف جميع المنشورات التي تقوم بها على حساب Pinterest الخاص بك معًا ووفقًا للفئات.

إنشاء Pinterest Marketing Board

مجموعة دبابيس

دبابيس المجموعة هي ميزة في Pinterest تسمح بمشاركة الدبوس ، عادة بشكل جماعي. يمكن للأشخاص المشاركة من خلال تضمينهم في دبابيس المجموعة ومن خلال تضمينهم في المجموعات المفتوحة خصيصًا لقطاعهم.

يمكن لمتابعي جميع الأشخاص المسجلين في دبوس المجموعة رؤية هذه المجموعة. وبالتالي ، يمكن للأفراد والشركات التفاعل مع أتباع العلامات التجارية التي يعملون بها في نفس القطاع.

دبابيس Pinterest Marketing Group

استخدم الصور العمودية

عادة ما تكون الصور العمودية 1920 × 1080. من المحتمل أن تجذب الانتباه بالصور العمودية ، خاصة على منصة وسائط اجتماعية قائمة على أساس مرئي مثل بينترست. لأن غالبية المستخدمين الذين يستخدمون منصة الوسائط الاجتماعية هذه يتابعون الحسابات التي تشارك الصور العمودية أكثر ويفضلون التفاعل مع هذه الحسابات أكثر.

يجب أيضًا الانتباه إلى استخدام الصور العمودية عند تسويق Pinterest ، لأنها تتيح لك إبراز منتجاتك وخدماتك بشكل أفضل ، سواء من حيث التحسين.

صور عمودية للتسويق Pinterest

إضافة نص إلى مشاركاتك

سيمكنك استخدام النصوص أثناء مشاركة الدبابيس على بينترست من الترويج لمنتجاتك وخدماتك بسهولة أكبر وجذب انتباه المستهلكين. لأن الأشخاص الذين يستخدمون Pinterest لديهم ثقة أكبر في العلامات التجارية التي تشارك أوصافًا للمنتجات والخدمات على الدبابيس التي يرونها ، ويتحدثون عن الميزات ومجالات الاستخدام الخاصة بالمنتج.

يفضل الناس عمومًا التسوق من العلامات التجارية التي تشارك الدبابيس مع النصوص. لهذا السبب ، يجب على شركات التجارة الإلكترونية مشاركة دبابيسها باستخدام النصوص التي تتحدث عن ميزات منتجاتها ، وكذلك الجمل التي تحرك المستخدم.

يمكنك إعطاء أهمية للنصوص وجمل الحث على اتخاذ إجراء ، والتي تعد من بين نصائح Pinterest. وبالتالي ، يمكنك جعل دبابيسك تجذب المزيد من الاهتمام وتزيد مبيعاتك بشكل أسرع.

نصوص Pinterest للتسويق

انتبه إلى استخدام الهاشتاق

كما هو الحال في كل منصة وسائط اجتماعية ، يعد الهاشتاق مهمة جدًا في Pinterest. يعد الهاشتاق التي تم إنشاؤها عن طريق وضع علامة # أمام الكلمة إحدى طرق تفاعل Pinterest. بفضل علامات التجزئة ، يمكن للعلامات التجارية المشاركة على Pinterest الوصول إلى جمهورها المستهدف بسهولة أكبر. بالإضافة إلى الوصول إلى الجمهور المستهدف ،

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية
  • التنافس مع المنافسين
  • زيادة المبيعات
  • زيادة مشاركة Pinterest

استخدام مريض تسويق Pinterest

أعلن على موقع بينترست

الإعلانات ، التي تعد من بين طرق زيادة التفاعل واكتساب المتابعين على Pinterest ، مهمة جدًا. لأنه من الممكن الوصول إلى المزيد من مستخدمي Pinterest بفضل الإعلانات.

  • فيديو
  • ثابتة
  • التسوق
  • تثبيت التطبيق
  • المجموعات
  • دائري

نماذج إعلانات بينترست. يجب على شركات التجارة الإلكترونية التي ستعلن باستخدام هذه النماذج الإعلانية اتخاذ القرار الصحيح للجمهور المستهدف وتعديل الميزانية. وبالتالي ، يمكن للعلامات التجارية الوصول إلى الجمهور المستهدف ، واكتساب المزيد من التفاعل وزيادة متابعي بينترست.

 

اعلان تسويق بينتيريست

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!