اخبار عربية وعالمية

الجزائر.. وفاة ثلاث نساء وطفلة إثر غرقهم داخل بركة


لقيت ثلاث نساء وطفلة حتفهن غرقا داخل بركة مائية بجنوب مدينة خنشلة الواقعة أقصى شرق الجزائر.
وقالت مديرية الحماية المدنية، اليوم الأربعاء، إن أفرادها تلقوا نداء استغاثة في حدود الساعة الحادية عشرة من صبيحة الأربعاء يفيد بغرق أربعة أشخاص ينحدرون من عائلة واحدة داخل بركة، بعدما حاولت ثلاث نساء إنقاذ طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات علقت داخلها.وأضاف بيان المديرية أن أفرادا من الحماية المدنية وصلوا على إثرها إلى مكان الحادث، حيث قاموا بانتشال جثث ثلاث نسوة وطفلة وجدن متوفيات بعين المكان.ونقلت جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى، في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.المصدر: صحيفة “الشروق” الجزائرية

 

قراءة الموضوع الجزائر.. وفاة ثلاث نساء وطفلة إثر غرقهم داخل بركة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.