اخبار الرياضة

الجزائر تعادل رقم إسبانيا والبرازيل في سلسلة اللا هزيمة.. وتقترب من الرقم الإيطالي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : الجزائر تعادل رقم إسبانيا والبرازيل في سلسلة اللا هزيمة.. وتقترب من الرقم الإيطالي

استهلت الجزائر حملة الدفاع عن لقبها في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون بتعادل سلبي مخيب مع سيراليون، اليوم الثلاثاء، في المجموعة الخامسة، لكنها واصلت سعيها لمعادلة الرقم القياسي لأطول سجل مباريات دون هزيمة لمنتخب وطني.
ورفعت الجزائر عدد المباريات المتتالية دون هزيمة إلى 35 مباراة لتقترب من معادلة رقم إيطاليا القياسي والذي سجلته العام الماضي (37 مباراة).
ولم تخسر الجزائر منذ الهزيمة أمام بنين في تصفيات كأس الأمم قبل نهائيات 2019 والتي فازت الجزائر بلقبها.
ولا يشمل هذا السجل المشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين والتي تلعب فيها الجزائر بالمنتخب الثاني مثلما فعلت في كأس العرب في قطر الشهر الماضي.
وحقق المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب جمال بلماضي 26 انتصارا وتسعة تعادلات منذ آخر خسارة له في أكتوبر تشرين الأول 2018، وينافس في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر بصفته واحدا من أبرز المرشحين للقب.

العودة للمباراة
لم يظهر المنتخب الجزائري بمستواه المعهود في هذا اللقاء وكان بعيدا عن الأداء الذي انتظره الجمهور الجزائري.
وغاب عن الجزائر إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وآدم وناس لأسباب مختلفة.
أداء ”محاربي الصحراء“ في الشوط الأول جاء باهتا ولم يستطع رجال المدرب جمال بلماضي خلاله إيجاد الحلول من أجل اختراق مناطق سيراليون التي لعبت بأسلوب دفاعي بحت.
وفي الشوط الثاني أظهر منتخب الجزائر بعضا من مستواه الحقيقي وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكن دون أن ينجح في استغلال أي واحدة منها، لتنتهي المباراة بتعثر مفاجئ لحامل اللقب.
يذكر أن المنتخب الجزائري يُعاني من عدة غيابات مؤثرة، إذ لم يُشارك إسماعيل بن ناصر في اللقاء بسبب العقوبة، وحُرم جمال بلماضي من خدمات آدم وناس ورامز زروقي بداعي الإصابة.
وكانت الجزائر قد توجت بكأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة إثر تغلبها على السنغال في نهائي أقيم على ملعب ”القاهرة الدولي“ بنتيجة هدف دون رد.

قراءة الموضوع الجزائر تعادل رقم إسبانيا والبرازيل في سلسلة اللا هزيمة.. وتقترب من الرقم الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.