اخبار الرياضة

الجزائر تبدأ رحلة الدفاع عن لقب أمم أفريقيا أمام سيراليون اليوم

يبدأ منتخب الجزائر، فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يواجه منتخب سيراليون على ملعب جابوما، فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

ويعد محاربو الصحراء من أكثر المنتخبات المرشحة للفوز باللقب بسبب ثبات مستواه منذ سنوات قليلة عندما تُوج باللقب الأخير من الكان بقيادة مدربه الكبير جمال بلماضى والتى أقيمت فى مصر، متسلحا بقائمة من النجوم يأتى على رأسها رياض محرز وسعيد بن رحمة وياسين براهيمى وبغداد بن نجاح.

ويطمح محاربو الصحراء فى نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة سلسلة اللاهزيمة، كما يسعى منتخب الجزائر للدفاع عن لقبه حيث يحمل لقب النسخة السابقة 2019 .

فى المقابل، سيحاول منتخب سيراليون الاعتماد على الضغوطات المُلقاة على كاهل الجزائر المتوقع بفوزه بسهولة فى هذه المباراة، وسيحاول استغلال ذلك للخروج بأى نتيجة إيجابية من اللقاء.

ويقع كلا المنتخبين فى المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي في نسخته 33، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

 

 

قراءة الموضوع الجزائر تبدأ رحلة الدفاع عن لقب أمم أفريقيا أمام سيراليون اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.