اخبار شعبنا المسيحي

لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

التقى السادة الأساقفة يوم الاربعاء ١٠ كانون الثاني في عنكاوا وتباحثوا بإسهاب أوضاع أبرشياتهم والأوضاع العامة. وشدد السادة الأساقفة على الروابط الأخوية فيما بينهم ووحدتهم في مواجهة كل الصعاب والتحديات التي تواجهها كنيستنا. وقدموا التهاني لصاحب الغبطة مار إغناطيوس يوسف يونان بمناسبة السنة الجديدة متمنين له دوام الصحة لخدمة الكنيسة.

كما قدموا التهاني لأبناء وبنات أبرشياتهم متمنين لهم الازدهار الروحي ومتضرعين إلى الرب ان يمطر عليهم بركاته ونعمه في هذه السنة الجديدة.

 

لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق

ملاحظة: هذا الخبر لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لقاء السادة أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!