اخبار عربية وعالمية

الجزائر: اندلاع حرائق في بلديتين شرق العاصمة

الجزائر – (د ب ا)

أعلنت إدارة الحماية المدنية بالجزائر عن اندلاع عدة حرائق في بلديتي بني عمران وتيجلابين التابعتين لمدينة بومرداس 30 كلم شرق العاصمة الجزائرية مساء الثلاثاء.

وأشارت إدارة الحماية في بيان إلى أنه تم تسخير جميع المعدات المادية و الكوادر البشرية لإخماد الحرائق التي لاتزال متواصلة.

وأضافت أنه تم تسجيل حالات اختناق وتم تحويل أصحابها إلى المراكز الصحية والمستشفيات ولكنها ليست خطيرة .

وأشارت الإدارة إلى أنها تقوم بإجلاء بعض السكان وإبعادهم من منطقة الخطر.

كانت عدة ولايات جزائرية قد شهدت أواخر شهر يوليو ومطلع أغسطس العام الجاري عددا من الحرائق اسفرت عن مقتل 69 شخصًا ( 28 عسكريا و41 مدنيا).

وأعلنت الجزائر أن هناك أدلة على أن هذه الحرائق اندلعت بفعل فاعل.

 

قراءة الموضوع الجزائر: اندلاع حرائق في بلديتين شرق العاصمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.