أخبار العراق

الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-30 09:14:48 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت 30 مارس/اذار 2024، إطلاق استمارة تعيين خريجي (كليات التمريض ومعاهد التمريض وإعداديات التمريض) العراقية للعام الدراسي 2022-2023.

الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز انه تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي تدعو دائرة التخطيط وتنمية الموارد خريجي (كليات التمريض ومعاهد التمريض واعداديات التمريض) العراقية من خريجي العام الدراسي 2022-2023 الراغبين بالتعيين على ملاك وزارتنا بملئ الاستمارة الالكترونية الاحصائية على الرابط: اضغط هنا

وأضافت الوزارة ان الاستمارة ستبقى مفتوحة لمدة (30) يوم ولغرض الاستفسار يرجى مراسلتنا في حقل الاستفسارات داخل الرابط وسيتم الرد عليكم بأسرع وقت.

 

الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تطلق استمارة تعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!