اخبار الرياضة

نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي  . والان الى التفاصيل.

بعمر 16 عامًا و243 يومًا، أصبح لاعب ليفربول الشاب تري نيوني أصغر لاعب في تاريخ الفريق الأحمر يشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي وثالث أصغر لاعب في التاريخ يشارك بقميص ليفربول على الإطلاق. البطولات، حيث شارك اللاعب في مباراة ساوثامبتون ضمن الجولة. 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-0، ليواجه الريدز مانشستر يونايتد في ربع نهائي البطولة.

ودخل نيوني المباراة في الدقيقة 78 كبديل لهارفي إليوت

  

نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي

ملاحظة: هذا الخبر نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيوني أصغر لاعب يرتدي قميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!