اخبار الرياضة

توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، توضيحاً جديداً بشأن إصابة لاعب نادي الطلبة والمنتخب الأولمبي حسين عبدالله لاوندي.

وذكر الاتحاد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال يتابع باهتمام كبير الحالة الصحية للاعب “حسين عبدالله لاوندي” بشكل يومي من خلال الاتصال المباشر مع وطبيبه المختص في مستشفى غازي الحريري “علي الشالجي”.

وبحسب البيان، قال طبيبه المختص، إن اللاعب سيخضع للفحص النهائي يوم الأحد المقبل، وبعده سيتم تحديد درجة تعافيه من الإصابة في رأسه، كما سيتم تحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب. .

تعرض لاعب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم والمنتخب الطلابي الناشط في دوري نجوم العراق، حسين عبدالله لاوندي، لإصابة خطيرة خلال المباراة الودية بين فريقه الطلابي وفريق الصناعات الكهربائية التي جرت يوم الجمعة الماضي، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً. ملعب جامعة بغداد .

وينتظر لوندي مشاركة مرتقبة مع منتخبنا الأولمبي في التصفيات المقبلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في دولة قطر الشهر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

ويعتبر اللاعب حسين عبدالله لاوندي من أبرز هدافي المنتخب الأولمبي العراقي، وأحد أهم الأوراق الرابحة التي اعتمدها مدربه راضي شنيشيل. كما يعتبر من اللاعبين البارزين مع فريق الطلبة وكذلك في دوري نجوم العراق، حيث يتميز بتسجيل الأهداف برأسه وقدميه، بالإضافة إلى مهاراته العالية وذكائه الميداني. مميز.

 

توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟

ملاحظة: هذا الخبر توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توضيح جديد من الاتحاد العراقي.. أين وصلت إصابة لاعب نادي الطلبة “لاوندي”؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!