الجبوري يدعو الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في كركوك

الجبوري يدعو الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في كركوك
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجبوري يدعو الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في كركوك

الجبوري يدعو الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في كركوك

النور نيوز/ بغداد
دعا محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، وزارة الشباب والرياضة، الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في المحافظة.

وذكر بيان لمكتبه تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “محافظ كركوك استقبل وزير وزير الشباب والرياضة أحمد رياض العبيدي ووكيل الوزارة وعددا من المدراء العامين ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ورئيس فرع اللجنة الأولمبية ومدير الرياضة والشباب في كركوك”.

وأكد وزير الشباب والرياضة، ان “زيارته الى مدينة السلام والتأخي هدفها الاطلاع على سير الأعمال لإكمال الملعب الأولمبي قبل نهاية العام الحالي, ومتابعة سبل تطوير الحركة الرياضية والشبابية في كركوك”.

ووعد العبيدي، بـ”إحياء فكرة مشروع المدينة الرياضية في حال توفر الدعم الدولي لأهمية كركوك”.

بدوره، قدم محافظ كركوك، “عرضاً لواقع الحركة الرياضية والشبابية في كركوك”، مؤكدا ان “المنشآت الرياضية خاصة بالمناطق المحررة تعرضت لدمار كبير من إرهاب داعش”.

وشدد المحافظ، على “ضرورة اهتمام وزارة الشباب بتطوير ودعم المشاريع الرياضية في محافظة كركوك لما لها من أهمية في تقوية التعايش والتواصل والترابط بين مكونات كركوك”.

من جانبه، أشار رئيس اتحاد كرة القدم، الى ان “كركوك فقيرة من حيث المشاريع الرياضية، ويجب دعمها ومساندتها لما لها من أهمية في الحركة الرياضية”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجبوري يدعو الى الاهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في كركوك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ذي قار تنفذ حملة لمنع الصيد الجائر للأسماك بأهوار المحافظة

ذي قار تنفذ حملة لمنع الصيد الجائر للأسماك بأهوار المحافظة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن