الجبوري: يجب القبول بنتائج الديمقراطي في العراق ونعتذر للشعب

الجبوري: يجب القبول بنتائج الديمقراطي في العراق ونعتذر للشعب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجبوري: يجب القبول بنتائج الديمقراطي في العراق ونعتذر للشعب

قال الرئيس السابق للبرلمان العراق سليم الجبوري، ان على الاطراف القبول بنتائج الديمقراطي في العراق الوتوجه لبناء دولة قوية تواجه التحديات الحالية والمقبلة.
وقال الجبوري في كلمة له بافتتاح جلسة البرلمان الجديد، “رغم المعوقات التي واجهت مجلس النواب وغيرها فقد كانت هناك انجازات لا ينبغي لمنصف ان ينكرها او يقلل من اهميتها سواء في العمل التشريعي الذي انتج عددا مهما من القوانين بضمنها قوانين دستورية حالت الظروف وعلى مدى دورتين متعاقبتين عن انجازها كما في قانون المعاهدات او في سرعة انجاز بعضها كما في قوانين الموازنة التي لم يكتب لها التشريع في اوقاتها الا في الدورة الثالثة إضافة الى الإنجاز الكبير في التصويت على قانون الأحزاب”.
واضاف، “ان العراق اليوم بأمس الحاجة الى الحفاظ على مكتسبات العملية السياسية وتحصينها من الزلل ومنح الأعداء والمتربصين فرصة لتقويضها، اضافة الى حاجتنا الى اجماع وطني لضمان دعم المجتمع الدولي في ومعنا في أزمتنا”.
وقال، “علينا الاعتذار للشعب العراقي على التأخير في توفير ما يستحق، وإعادة حقوقه المشروعة بأثر رجعي، ولا بد لمجلس النواب الجديد ان يواصل التزامه بالدستور للحفاظ على مصلحة الدولة والشعب واستمرار العملية السياسية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجبوري: يجب القبول بنتائج الديمقراطي في العراق ونعتذر للشعب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.