اخبار منوعة

الجبوري: قادة البيت الشيعي جددوا عهد الولاء للوطن بحكمة ووطنية

اعتبر الامين العام لحزب الجماهير الوطنية أحمد عبدالله الجبوري، اجتماع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر مع قوى الاطار التنسيقي “خطوة شجاعة”.

وقال الجبوري في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “قادة البيت الشيعي جددوا عهد الولاء للوطن بحكمة ووطنية، قناعة منهم بأن المناصب ليست أهم من استقرار العراق و المحافظة على وحدة شعبه ، بعدما تحمل الجميع أعباء كبيرة و تضحيات جسام لمنع الارهاب من تخريب أخوة هذا الشعب الكبير”.
وأضاف أن “اجتماع قادة الاطار التنسيقي ومقتدى الصدر سينهي جدلا سياسيا كبيرا و يرسم مستقبلا جديدا لأخوة العراقيين، فكلما توحد الشيعة أنتصر السنة و الكرد و أطمأنت باقي مكونات الوطن”.واشار الجبوري الى أن “تشكيل الحكومة و الكتلة الأكبر سيتحقق بالسقف الزمني الذي توقعناه و لتنهزم خرافة عدم قدرة العراقيين على توحيد صفوفهم”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.