الجبهة التركمانية تدعو اهالي البصرة الى عدم السماح لانهيار البلد

الجبهة التركمانية تدعو اهالي البصرة الى عدم السماح لانهيار البلد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجبهة التركمانية تدعو اهالي البصرة الى عدم السماح لانهيار البلد








الأربعاء 5 أيلول 2018 00:06











السومرية نيوز/ بغداد

دعت الجبهة التركمانية، الثلاثاء، اهالي البصرة الى عدم السماح لانهيار البلد، فيما طالبت المتظاهرين والقوات الامنية الى عدم استخدام الوسائل التي تؤدي الى زعزعة الثقة بين الحكومة والشعب.

وقال رئيس الجبهة ارشد الصالحي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “نظرا لتفاقم الوضع الامني في البصرة، يتحتم على الحكومة الاتحادية اولا وعلى وجه السرعة تشكيل خلية ازمة للوزراء المعنيين وباشراف الامانة العامة لمجلس الوزراء لتسهيل الاجراءات الروتينية الادارية وذلك باطلاق التخصيصات المالية العاجلة”، مبينا ان “انقاذ البصرة معناه انقاذ العراق من الهاوية الاكبر التي ننتظرها جميعا”.

ودعا الصالحي “اهالي البصرة الى توخي الحذر في عدم السماح لانهيار البلد”، مطالبا “المتظاهرين والقوات الامنية بعدم استخدام الوسائل التي تؤدي الى زعزعة الثقة بين الحكومة والشعب”.

وانتقد النائب عن تحالف سائرون علاء الربيعي، اليوم الثلاثاء، الأوضاع الكارثية التي تمر بها البصرة ، فيما دعا الحكومة الى اعلان البصرة محافظة منكوبة.

واعرب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، عن غضبه من التعدي من “مدسوسين” بالقوات الامنية على متظاهري البصرة.







التعليق عن طريق :



زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجبهة التركمانية تدعو اهالي البصرة الى عدم السماح لانهيار البلد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصجري: نتنازل عن وزارة المالية للكرد بشرط ان يديرها زيباري

الصجري: نتنازل عن وزارة المالية للكرد بشرط ان يديرها زيباري اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.