اخبار عربية وعالمية

الجامعة العربية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية

وقعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية، حيث وقع السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد، المذكرة نيابة عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ومن جانب الشبكة الدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي لها.
 
وأشار مصدر مسئول بالأمانة العامة إلى أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تنفيذاً للهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة المتعلق بعقد الشركات لتحقيق الأهداف وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة الإقليمية من أجل التنمية.
 
كما يتطلع الجانبان من خلال هذا التعاون المشترك إلى تسريع وتيرة التنمية في المنطقة العربية وتبني عدد من المشاريع الإقليمية والتي تهدف إلى رفع الوعي والترويج لأهداف التنمية المستدامة ووضع معايير للاستدامة للمؤسسات المختلفة، ودعم الدول العربية التي تعاني من نزاعات. 
 
هذا وتعتبر شبكة بنوك الطعام عضواً في المبادرة العربية للقضاء على الجوع وهي إحدى مبادرات اللجنة العربية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030 في المنطقة العربية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بجامعة الدول العربية.
 

 

 

قراءة الموضوع الجامعة العربية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.